08 مارس 2011

وثائق طبية تتعلق بالمصابين في مواجهات صحار

عمّار المعمري
 
        ماذا أقول حول حجب مدونتي عن متابعيها من عُمان؟ هل أصف ما قاموا به بالجريمة؟ أم بالنكتة؟ ذكرني هذا بما قامت به حكومة حسني مبارك عندما كانت تلعب في الوقت بدل الضائع تفاهات حكومية تكفي لإخراج الدود من رأسك المصيبة أنهم لا يتعلمون وكأننا نلعب لعبة القط والفأر. لن أغير الدومين وسأستمر على نفس هذا الدومين المشكلة أنهم يضحكون على أنفسهم خاصة هيئة تنظيم الإتصالات والعقول التحفنجية التي تديرها الله يخلي الفيس بوك وباقي الشلة المغيثة للملهوف أقترح تغيير اسم الفيس بوك إلى قاهرة الأصنام.
      اليوم أكمل معكم نشر باقي المستندات الطبية للمصابين في مواجهات صحار التي دارت رحاها في 27 فبراير طبعا تم إستخدام الرصاص الحي من قبل رجال الشرطة إضافة  إلى أنهم أطلقوا الرصاص المطاطي من مكان قريب جداً وهذا بحد ذاته جريمة وبحسب تسريبات لإجتماع حضره المفتش العام مالك المعمري قبل ثلاثة أيام تقريباً قال فيه أن من أمره بأمر رجال الشرطة إطلاق النار على المتظاهرين في صحار هو علي بن ماجد.
      عودة إلى الوثائق ... تشير هذه التقارير الطبية إلى المغالطات التي ذكرها وزير الصحة في تصريحة عبر وسائل الإعلام الرسمية وأكرر أكد المصدر نية تحوير وتحريف ما جاء في هذه الأوراق التي لا يمكن أن تسلّم إلى ذوي الشهيد أو المصابين إلا بإذن من الادعاء العام كون أن الأمر يتعلق بجريمة وقعت وجب التحقيق فيها.
      وفي نفس السياق صدرت أوامر سامية بالتحقيق في الموضوع وتشريح الجثة والمصيبة أن من يقوم بهذا الأمر -التشريح- هو مستشفى الشرطة والشرطة كما تعلمون هي المتهم في هذه القضية فكيف ذلك؟ لابد أن تشكل لجنة قضائية مستقلة للتحقيق في الموضوع على الأقل حتى نشعر ببعض النزاهة تزين هذه اللجنة لا أن تقوم الشرطة وهي في شبهة جنائية بالتحقيق طبعاً لا تنسوا أن مالك المعمري لازال على رأس هذه المؤسسة الأمنية.
      أيضاً كيف للادعاء العام التحقيق في الموضوع ولايزال على رأس تلك الهيئة أحد رموز الفساد في البلد والتواطئ الصريح هو وسيده المفتش العام عبر تسترهم لجرائم كثيرة سيأتي اليوم الذي ستكشف كيف ذلك يا ترى؟
     أضع بين يديكم المستندات الطبية والله يعينك يا وطن.


منقول من مدونة "ليت لي جناح" المحجوبة في عُمان: /omani1970.blogspot.com
شارك في الحملة الوطنية لفضح رموز ومجرمي النظام البائد.
شارك في جمع وثائق الإدانات أينما كنت فالوطن يناديك.
شارك في محاكمة شركات الاتصالات وتعميتها للحقائق واستغلال الأوضاع للتكسب ومحالفة رموز الأجهزة الأمنية المطلوبة للمحاكمة.

ليست هناك تعليقات: